فصائل المنظمة في سوريا تدعو لتوحيد الجهود في مواجهة العدوان الاسرائيلي

18 ديسمبر 2018آخر تحديث :
فصائل المنظمة في سوريا تدعو لتوحيد الجهود في مواجهة العدوان الاسرائيلي

دمشق  – صدى الاعلام

 أكدت الفصائل الفلسطينية في سوريا في بيان صادر عنها حول تطورات الأوضاع في فلسطين وجرائم الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء، أن مسيرة الكفاح والنضال الوطني التي عمدها شعبنا بالدم على مدار سنوات كفاحه الطويل، تتجلى اليوم بإرادته الشامخة التي لم تنكسر أو تضعف رغم التعقيدات والمخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية على مستويات مختلفة، أبرزها ما يسمى صفقة القرن وإعلان الإدارة الأمريكية للقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي .

وقالت، إن تصدي شعبنا الفلسطيني لمحاولات إلغاء هويته وشطب حق العودة المقدس، إنما يؤكد بدوره على حيوية شعبنا وقدرته على الابداع الكفاحي كلما اشتدت الضغوط والمؤامرات .

ودعا البيان الى ضرورة العمل الجاد من أجل توحيد الجهود ورص الصفوف ووضع النقاط على الحروف لجهة وضع حد للانقسام الذي يحاول العدو من خلاله الاستفراد بشعبنا في قطاع غزة تارة وفي الضفة الغربية تارة أخرى والعمل على الفصل بينهما .

كما استنكر البيان وأدان بشدة مشاهد الممارسات الاسرائيلية الجديدة في اجتياح الضفة الغربية الذي وصل الى حد التهديد باغتيال الرئيس محمود عباس، مما يملي على كافة الأطياف السياسية الوقوف صفا واحدا في خندق الثوابت الوطنية تعزيزا لصمود شعبنا في معركة الوجود.

ودعت الفصائل في بيانها الى التفاف شعبنا في الداخل والخارج حول منظمة التحرير وثوابتها الوطنية .

الاخبار العاجلة