الحمد الله يلتقي أعضاء اللجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية

2018-12-19T17:04:18+00:00
2018-12-19T17:04:19+00:00
الشأن المحلي
19 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الحمد الله يلتقي أعضاء اللجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية

رام الله – صدى الاعلام

أكد رئيس الوزراء، وزير الداخلية رامي الحمد الله، تمسك القيادة والحكومة بالثوابت الوطنية، وعدم مقايضتها بالمال السياسي، والاستمرار بمواجهة كافة التحديات والمخاطر التي تعيشها قضيتنا الفلسطينية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء، في رام الله، أعضاء اللجنة العليا للعلاقات العامة والاعلام في المؤسسة الأمنية، بحضور وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور، والمساعد الأمني لوزير الداخلية اللواء محمد الجبريني.

وأطلع الحمد الله، أعضاء اللجنة العليا على الاوضاع السياسية، خاصة الاعتداءات الإسرائيلية، لا سيما انتهاكات الاحتلال اليومية بحق المواطنين والممتلكات والاقتحامات والاعتقالات وهدم البيوت وعمليات القتل، إضافة الى المحاولات المتواصلة لتصفية القضية الفلسطينية، وعلى رأسها إجراءات الإدارة الأميركية لتنفيذ صفقة القرن.

واستعرض رئيس الوزراء أهم إنجازات الحكومة على الأصعدة كافة، لا سيما ما تقوم به في قطاع غزة من خلال تقديم الخدمات وتلبية الاحتياجات، والمصروفات وإعادة الاعمار، في ظل عدم تمكين الحكومة في القطاع، داعيا في هذا السياق حركة حماس الى الاستجابة الى مبادرة الرئيس محمود عباس وتمكين الحكومة في قطاع غزة.

واطلع الحمد الله أعضاء اللجنة العليا على المراحل التي مر بها قانون الضمان الاجتماعي والعديد من القوانين ذات الحاجة الملحة للمجتمع، مجددا تأكيده على أهمية القانون لما يشكله من حماية اجتماعية لأكثر من مليون ومئة ألف عامل فلسطيني.

 وتقدم رئيس الوزراء بالتحية والتقدير للمؤسسة الأمنية بكافة مكوناتها ومنتسبيها، على جهودهم في حفظ الامن والأمان للوطن والمواطن، ودورهم المساند للنظام السياسي في مواجهة المخاطر والمشاريع المشبوهة التي تحيط بقضيتنا، مشيرا الى انه وبتعليمات من الرئيس تقرر تشكيل وحدة اعلام مركزية في وزارة الداخلية للتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية لتكون الرسالة واحدة وموحدة.

رابط مختصر