الطقس: غائم جزئيا وارتفاع على درجات الحرارة

2019-01-01T09:51:59+00:00
2019-01-01T09:52:01+00:00
المجلةرئيسيمنوعات
1 يناير 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الطقس: غائم جزئيا وارتفاع على درجات الحرارة

رام الله – صدى الاعلام

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكو الجو اليوم الثلاثاء، غائما جزئياً الى صاف وبارداً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة  السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئياً إلى صافية وشديدة البرودة والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت الدائرة إن الجو يكون يوم غد الاربعاء، غائما جزئياً إلى صاف وبارداً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويكون الجو الخميس غائما جزئياً الى غائم وبارداً الى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض آخر على درجات ألحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، خاصة الشمالية وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

والجمعة، يكون الجو غائما جزئياً إلى صاف وبارداً، ويطرأ ارتفاع  على درجات ألحرارة والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة  ألسرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب.

كلمات دليلية
رابط مختصر