القبض على شبكة ترويج مخدرات بضواحي القدس

3 يناير 2019آخر تحديث :
القبض على شبكة ترويج مخدرات بضواحي القدس

رام الله-صدى الاعلام

ألقت الشرطة والاستخبارات العسكرية في ضواحي القدس ورام الله فجر اليوم الخميس، القبض على شبكة ترويج مواد مخدرة استغلت فتاة لترويجها في عدد من المحافظات، وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد التي يشتبه انها مخدرة.

وقال العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة ان معلومات وردت لجهاز الاستخبارات العسكرية تفيد بوجود تاجر مخدرات يقوم بترويج المواد المخدرة في ضواحي القدس ورام الله، وعلى الفور تم التنسيق مع اداره مكافحة المخدرات في شرطه رام الله وشرطة ضواحي القدس، وتم استدراج التاجر لرام الله، ونصب كمين محكم له، وعند وصول المركبة التي كان يستقلها تم القبض عليه ومعه شخص اخر وفتاة تم احضارهم لمديرية شرطة رام الله.

واضاف ارزيقات بانه وبسماع اقوالهم تبين بانهم شبكة تقوم بترويج المخدرات في رام الله وضواحي القدس وبيت لحم وانهم يخبئون كمية منها في منزل احدهم ببلدة الرام شمال القدس، وتم استصدار امر تفتيش من النيابة العامة والتوجه للمنزل وتم ضبط 733 غم من مادة يشتبه انها مادة الحشيش المخدر و271 حبة يشتبه انها حبوب الاكستازي المخدر ومادة بيضاء مطحونة يشتبه انها مخدرة.

وبيّن العقيد ارزيقات بان الشبكة استغلت الفتاة وابتكرت طرقا جديدة للترويج كاخفاء الحبوب داخل اصابع الحشيش وقيامها بتفتيت الحبوب ووضعها في مادة البلاستيك على شكل خيوط لتهريبها في اماكن حساسه من الجسم.

وناشد ارزيقات كافة المواطنين بضرورة التعاون مع الاجهزة الامنية للقبض على تجار هذه الافة من خلال الابلاغ عن تحركاتهم وعدم التردد في ذلك بهدف حماية الشباب والفتيات والمواطنين من خطرهم وخطر انتشار هذه المواد.

الاخبار العاجلة