عرنكي يدين الاعتداء على مقر هيئة اذاعة وتلفزيون فلسطين

2019-01-05T10:47:27+02:00
2019-01-05T10:47:28+02:00
الشأن المحلي
5 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنتين
عرنكي يدين الاعتداء على مقر هيئة اذاعة وتلفزيون فلسطين

رام الله – صدى الاعلام

أدان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة التنمية البشرية، فيصل عرنكي، تدمير واعتداء مجهولين على مقر هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطيني في غزة امس الجمعة.

وقال عرنكي في بيان صحفي، اليوم السبت، إن هذه الجريمة النكراء تضاف إلى أيدي الظلام التي ما زالت تعمم للخراب وزرع الكراهية في غزة على حساب الوطن وقضيته التي تتعرض للتصفية في إطار صفقة القرن، التي تسعى لفصل غزة عن الضفة وفرض اشتراطات على القيادة الفلسطينية، التي تواجه بالرفض من قبل الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية وشعبنا العظيم.

وأضاف عرنكي إن هذه الايادي السوداء التي اعتدت بالتدمير والخراب على مقر تلفزيون فلسطين في عزة، ما هي إلا غيمة سوداء تريد أن يقع أهلنا في القطاع تحت مشارط الظلم والعتمة، لعدم نقل معاناة أهلنا في غزة، في الوقت الذي عملت وما زالت تعمل طواقم تلفزيون فلسطين على تغطية مسيرات العودة وفضح اعتداءات الاحتلال على أهلنا.

وطالب حركة حماس بالكشف عن الوجوه السوداء التي أقدمت على هذه الجريمة المخجلة، مؤكدا أن هذه الجريمة المدانة لن تمنع صوت فلسطين من أن يصل لمواصلة دوره في فضح الاحتلال وادواته، مطالبا حماس بالكشف عن الجناة بدلا من الصمت.

رابط مختصر