خاص”صدى الإعلام ” : استمرار الحملة الامنية في نابلس … وضبط كميات من الأسلحة والذخائر

21 أغسطس 2016آخر تحديث :
خاص”صدى الإعلام ” : استمرار الحملة الامنية في نابلس … وضبط كميات من الأسلحة والذخائر

تواصل الاجهزة الامنية نشاطها في البلدة القديمة من مدينة نابلس لفرض الامن والنظام، حيث قامت  الاجهزة الامنية بإلقاء القبض على اكثر من 30 شخصا خلال اليومين الماضيين ضمن جهودها لتوقيف جميع الخارجين عن القانون.

 الى ذلك قال المتحدث بإسم الأجهزة الأمنية، اللواء عدنان الضميري “من قُتل من الخارجين عن القانون، في العملية الأمنية التي قامت بها الأجهزة الأمنية في نابلس نتاج إصراره على الاشتباك مع قوى الأمن الفلسطيني، وحتى الان تتم عملية ملاحقه من قبل أجهزة الأمنية لآخرين فارين من وجه العدالة.

ومن جانبه قال اللواء اكرم رجوب محافظ محافظة نابلس ” ان الامور الامور الامنية الان في مدينة نابلس تسير بالاتجاه الصحيح نحو تعزيز حالة الامن والاستقرار، والمؤسسة الامنية تواصل جهدها من اجل وضع حد للفلتان الامني”.

 وفي سياق متصل أكد أمين سر حركة فتح اقليم نابلس جهاد رمضان، التفاف قيادة ومناضلي الحركة حول المؤسسة الأمنية وتقديم الدعم المادي والمعنوي، والوقوف معها في تطبيق سيادة القانون الفلسطيني وفرض الأمن.

اجراءات متواصله لملاحقة الخارجين عن القانون .

اكد اللواء  الضميريعلى ان الاجهزة الامنيه ما زالت توصل عملية ملاحقة الفارين من وجه العدالة  خلال  العملية الامنيه التي قامت بها الاجهزة الفلسطينية في نابلس، و الامن الفلسطيني كان يريد ان يلقي القبض عليهم  للتحقيق معهم لمعرفة بقية الخلية وما لديهم من معلومات تفيد المؤسسة الامنية.

واضاف اللواء رجوب انه لا زال هناك بعض المتهمين فارين ونحن نبذل جهد استخباري وتحريات من اجل الوصول اليهم واعتقالهم “.

ضبط كميات كبيرة من الاسلحه والذخائر.

وحول ضبط الاسلحه في محافظة نابلس قال اللواء اكرم رجوب ” كميات  الذخيرة والسلاح  التي تم ضبطها تدل بشكل واضح الى ان الذين تم القاء القبض عليهم ، هدفهم النيل من الامن والاستقرار،بالتالي ما قمنا به هو عين الصواب”

 وفي السياق ذاته قال المتحدث بإسم الأجهزة الأمنية، اللواء عدنان الضميري” إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط اسلحة خطيرة جدا خلال الحملة المستمرة في محافظة نابلس، وأكد الضميري أن “هذه الاسلحة راح ضحيتها مواطنين ابرياء وضباط أمن شرفاء ، و رسالتي لكل مواطن “من لديه سلاح بان يتوجه إلى مراكز الامن وتسليمها حرصا على سلامته وسلامة المواطن”.

يذكر ان مدينة نابلس مرت بحالة صعبة قبل ايام حيث استشهد عنصرين من قوات الأمن الفلسطيني خلال اشتباكات دارت بينهم و بين شبان في البلدة القديمة , و بعدها بساعات لقي شابان من البلدة القديمة من نابلس كذلك مصرعهم . ويذكر ايضا ان قوى الأمن كانت بمهمة لإلقاء القبض على عدد من المطلوبين في البلدة القديمة بنابلس حيث تم إطلاق الرصاص على القوة من قبل أفراد خارجين على القانون. 

14101534_1414376195245733_1240519548_n 14111674_1414376205245732_1624423499_n

 

 

الاخبار العاجلة