سكر: جريمة الاعتداء على مقر “الهيئة” بغزة وصمة عار في جبين “حماس”

2019-01-06T11:04:37+00:00
2019-01-06T11:04:38+00:00
الشأن المحليرئيسي
6 يناير 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
سكر: جريمة الاعتداء على مقر “الهيئة” بغزة وصمة عار في جبين “حماس”

رام الله- صدى الإعلام

حمل المتحدث باسم الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون خالد سكر، حركة حماس، المسؤولية الكاملة عن جريمة اقتحام والاعتداء على مقر الهيئة في غزة، مؤكدا أن مرتكبي هذا الاعتداء لن يفلتوا من العقاب .

واعتبر سكر في حديث لإذاعة صوت فلسطين صباح اليوم الاحد، هذا الاعتداء وصمة عار في جبين “حماس” مبينا أن بيان “حماس” الذي حاولت من خلاله بالأمس تبرير الجريمة والمسوغات التي ساقتها تدينها قانونا وعرفا وأخلاقا موضحا أن “حماس” تبحث عن مسوغات تشرعن ما جرى وتغطي على الفاعلين.

ودعا سكر “حماس” إلى الإعلان عن أسماء من ادعت انها اعتقلتهم على خلفية الجريمة، مشيرا إلى أن لجنة التحقيق التي قالت “حماس” إنها شكلتها يجب أن تكون من أطراف محايدة في إطار تحقيق شفاف علني، لافتا إلى أن أحد افراد مليشيات “حماس” قام بالاستيلاء على أشرطة الكاميرات الموجودة داخل المقر وعلى بوابته الرئيسية واستجوب المتواجدين فيه وصاحب المبنى .

وأضاف، ان رسالة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون واضحة من خلال رد فصائل العمل الوطني والموقف الجماهيري والالتفاف غير المسبوق حول الهيئة وحجم الادانات والاستنكارات والاتصالات الواسعة رفضا لهذه الجريمة، إضافة إلى إعلان الكثيرين ومنذ لحظة الاعتداء عن استعدادهم لإعادة إعمار المقر وتجهيزه .

رابط مختصر