الطقس: توالي ارتفاع درجات الحرارة حتى الاربعاء

20 يناير 2019آخر تحديث :
شديدة الحرارة

رام الله-صدى الاعلام

توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الاحد، غائما جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً خاصة في ساعات الليل، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتكون الأجواء هذه الليلة، غائمة جزئياً وباردة الى شديدة البرودة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

واشارت الدائرة الى ان الجو يكون يوم غد الاثنين، غائما جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً خاصة في ساعات الليل، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويكون الجو يوم الثلاثاء المقبل، صافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً خاصة في ساعات الليل، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

اما يوم الاربعاء المقبل فيكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً خاصة في ساعات الليل، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاخبار العاجلة