حالة الطقس: توالي ارتفاع درجات الحرارة حتى الأربعاء

3 فبراير 2019آخر تحديث :
شديدة الحرارة

رام الله-صدى الاعلام

 توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، صافيا بوجه عام، ولطيفا خلال النهار، باردا نسبيا خلال الليل، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا، وباردة، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غدٍ الاثنين، صافيا بوجه عام، ولطيفاً خلال النهار، باردا نسبيا خلال الليل، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح اعلى من معدلاتها بحدود 5 درجات مئوية في مثل هذا الوقت من السنة، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا ومغبرا وجافا على مختلف المناطق، ولطيفاً خلال النهار بارداً نسبياً خلال الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية ،ولا يطرأ اي تغير على درجات الحرارة، لتبقى اعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة  والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما الجو الأربعاء المقبل، فيكون غائما جزئيا ومغبرا، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار على المناطق المختلفة خلال النهار تشتد في ساعات الليل، ولا يطرأ اي تغير على درجات الحرارة، لتبقى اعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة، والرياح شرقية تتحول الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاخبار العاجلة