الحمد الله يفتتح المرحلة الأولى من مشروع فلل ريف في رام الله

22 أغسطس 2016آخر تحديث :
الحمد الله يفتتح المرحلة الأولى من مشروع فلل ريف في رام الله

افتتح رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الإثنين، المرحلة الأولى من مشروع فلل ريف في رام الله.

واعتبر الحمد الله أن المشروع من أهم المشاريع العقارية الرائدة في فلسطين فهو يأتي نتاج شراكة استراتيجية بين قطاعي التطوير العقاري والمصرفي، وشكر نيابة عن الرئيس محمود عباس، جميع الخبرات والسواعد والعقول التي ساهمت في تحقيق هذا الانجاز.

وقال: من خلال هذا المشروع العمراني نضيف نواة جديدة في قطاعنا العقاري وبنية أخرى في دولة فلسطين، ولنا أن نفخر جميعا بما تشهده بلادنا من نهضة عمرانية تستجيب لحاجتنا وحقنا الطبيعي والأساسي في البناء والتوسع العمراني بل لتسجل أيضا توجها جديدا في الجهد والبناء نحو ثقافة التجدد والتحول نحو حياة عصرية ومتطورة“.

ولفت إلى أن هذا المشروع يعتبر نموذجا ملهما في المسؤولية الوطنية التي تتحملها مؤسساتنا لتقديم خدمات نوعية مميزة والدفع بعجلة التشغيل وتنشيط اقتصادنا الوطني وقطاعاته المختلفة، وشكر رؤساء مجالس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني وشركة بيدر ومدراءها والقائمين عليها، الذين أكدوا من خلال تعاونهم البناء قدرة قطاعنا الخاص على تحدي الصعاب وتنفيذ مشاريع استثمارية كبرى ونوعية.

 وأضاف: “في خضم المعاناة الإنسانية التي يحياها شعبنا في ظل التصعيد الإسرائيلي الخطير الذي يطال مواردنا وأرضنا ويطوقها بالجدار والحواجز والاستيطان ويستبيح دماء أبنائنا ويحكم حصاره على أهلنا في غزة ، تتعاظم حاجتنا إلى البقاء والمقاومة، بالمزيد من البناء وتكريس أسس وركائز دولة فلسطين وإننا نعول في هذا على قطاعنا الخاص شريكنا الأساسي في جهود التنمية وتعزيز صمود شعبنا وتوفير مقومات حياتهم“.

وأعرب عن أمله أن يرى مشاريع كبرى تتركز في قطاع غزة المكلوم والمناطق المهمشة والمهددة من بالجدار والاستيطان.

وحضر الافتتاح: مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية جواد الناجي، ورئيس مجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني ماهر المصري، ورئيس مجلس إدارة شركة بيدر للأعمار والتطوير ناصر كمال، وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الاعتبارية.

الاخبار العاجلة