الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلاتها

4 فبراير 2019آخر تحديث :
شديدة الحرارة

رام الله-صدى الاعلام

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، صافيا بوجه عام، ولطيفا خلال النهار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلاتها بحدود 5 درجات مئوية في مثل هذا الوقت من السنة، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا وباردة نسبيا الى باردة والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غدٍ الثلاثاء، غائما جزئيا ومغبرا وجافاً على مختلف المناطق، ولطيفاً خلال النهار، باردا نسبيا خلال الليل، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة  والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء، تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ومغبرا، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة  والرياح جنوبية  شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الخميس المقبل، غائما جزئيا الى غائم، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق خلال النهار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاخبار العاجلة