الطقس: اجواء باردة وزخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق

2 مارس 2019آخر تحديث :
شديدة الحرارة
 

رام الله – صدى الاعلام

توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً الى شديد البرودة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وتكون الاجواء هذه الليلة، غائمة جزئياً الى غائمة وباردة الى شديدة البرودة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض  المناطق خاصة الشمالية الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

واشارت الدائرة الى ان الجو يكون يوم غد الاحد، غائما جزئيا الى صاف وبارداً الى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاثنين المقبل، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً الى شديد البرودة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

اما يوم الثلاثاء المقبل فيكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً الى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ،وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة، ومن خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر التزحلق على الطرقات.

 

الاخبار العاجلة