إصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة

25 مارس 2019آخر تحديث :
إصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة

غزة – صدى الاعلام

أصيب عدد من المواطنين بجروح، ودمر مبنى ومواقع في سلسلة غارات نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، واستهدفت مناطق مختلفة بقطاع غزة.

وقد اصيب  مواطنين اثنين بجروح في قصف إسرائيلي لعمارة تجارية وسط مدينة غزة بصاروخين، كما ألحقت أضرارا جسيمة بممتلكات المواطنين المجاورة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال بصاروخين موقعا غرب مدينة غزة، وموقعا آخر في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وقصفت بصاروخين أراض فارغة شرق خان يونس وشرق رفح جنوب القطاع.

كما قصفت طائرات الاحتلال بصاروخين عمارة تجارية قرب ساحة السرايا وسط مدينة غزة ما أدى لتدميرها، وإلحاق أضرار جسيمة بممتلكات المواطنين المجاورة.

وقد اطلقت إلى أن طائرات الاحتلال  أكثر من 100 صاروخ حتى اللحظة، صوب مواقع مختلفة بالقطاع، وإلى تحليق  الطيران الحربي الإسرائيلي بكثافة في أجوائه، ما ينذر بشن مزيد من الغارات والهجمات الجديدة، كما أعلن عن تعليق الدوام غدا في جميع مدارس القطاع بسبب العدوان الاسرائيلي

وفي تطور لاحق، أصيب طفلان في قصف من طائرات “إف 16” لمبنى سكني في حي الرمال الشمالي وسط مدينة غزة.

هذا و اطلقت  طائرة “إف 16”  صاروخا نحو مبنى سكني مكتظ بحي الرمال، ما أدى لوقوع عدة إصابات، كما أحدث القصف دمارا كاملا بالمبنى، وأضرارا جسيمة بالمباني المحيطة.

الاخبار العاجلة