سفارة فلسطين تتواصل مع السلطات التركية لانهاء التحقيق في حادةوفاة الشاب ابو شملة

12 أبريل 2019آخر تحديث :
سفارة فلسطين تتواصل مع السلطات التركية لانهاء التحقيق في حادةوفاة الشاب ابو شملة

رام الله – صدى الاعلام 

قالت سفارة دولة فلسطين لدى تركيا إنها تواصل عملها مع السلطات التركية من أجل إنهاء التحقيقات الخاصة بحادثة سقوط المواطن محمد كامل أبو شملة، من الطابق الرابع في أحد فنادق منطقه “ديدم” منذ أكثر من عشرة أيام، حيث أعلنت وفاته صباح اليوم في مستشفى مدينة أيدن.

وأعلنت السفارة أنها وفي الوقت نفسه ستباشر إجراءات نقل جثمانه ليوارى الثرى في أرض الوطن.وتقدمت السفارة بأحر التعازي إلى عائلته، داعية الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان.

يشار الى أن  الشاب محمد أبو شملة (24 عاما) من قطاع غزة،توفي متأثرا بجروحه التي أصيب بها، عقب سقوطه من علو خلال ملاحقته من الشرطة التركية، داخل أحد الفنادق بمدينة إزمير.

وكان أبو شملة وهو من سكان مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، برفقة مجموعة من المهاجرين داخل أحد الفنادق، عند اقتحامه من قبل عناصر الشرطة لاعتقالهم، فسقط أبو شملة من شرفة إحدى الغرف من الطابق الرابع بعد استنشاقه غاز أطلقه أفراد الشرطة التركية.ونتيجة لسوقطه تعرض أبو شملة إلى إصابات خطيرة نتيجة لكسور في الجمجمة وعظام الصدر، واعتبر في حالة موت سريري.
وغادر أبو شملة قطاع غزة، أسوة بآلاف الشباب، بحثا عن العمل وهربا من الوضع الإقتصادي الصعب الذي يعيشه قطاع غزة المحاصر، وكان وفق بعض المصادر ينوي التوجه إلى اليونان عبر تركيا.
 
الاخبار العاجلة