الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة اليوم وأمطار الثلاثاء

13 أبريل 2019آخر تحديث :
شديدة الحرارة

رام الله – صدى الاعلام

توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم السبت، غائما جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو هذه الليلة، غائماً جزئياً الى صاف، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

واشارت الدائرة الى ان الجو يكون يوم غد الاحد، غائما جزئياً الى غائم ومغبرا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام حتى ساعات الظهيرة، وفي ساعات ما بعد الظهيرة يطرأ انخفاض آخر تدريجي على درجات الحرارة ليصبح الجو في ساعات المساء والليل وباردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات الظهيرة الى جنوبية غربية معتدلة السرعة، واعتباراً من ساعات الظهيرة تصبح الرياح نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ومثيرة للغبار والبحر يصبح عالي ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاثنين المقبل، غائماً جزئياً الى غائم ومغبراً وبارداً نسبياً خاصة في ساعات المساء والليل فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الفرصة مهيأة في ساعات المساء والليل لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

اما يوم الثلاثاء المقبل، فيكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً الى بارد، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ــــ

الاخبار العاجلة