مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

17 أبريل 2019آخر تحديث :
مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

رام الله-صدى الاعلام

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

حيث اقتحم الجيش  مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله، واعتقل 5 شبان بعد مداهمة العديد من المنازل وتدمير محتوياتها، والمعتقلون هم: محمد وليد أبو حلوة، ومصطفى جمال الرمحي، وأمجد رياض صافي، والشقيقان مالك ومحمد هشام أبو خليفة.

كما اعتقل الاحتلال الشقيقين ماهر نظمي جردات (50 عاما) وموسى جردات (32عاما) من سعير شرق الخليل، وداهمت مخيم الفوار وبلدة اذنا غرب المدينة.

كما داهم جيش الاحتلال مخيم الفوار جنوبا، وفتش منزل المحاضر في جامعة بوليتكنيك فلسطين عبد الفتاح النجار، ومنزل الأسير المحرر محمد مطلق في بلدة إذنا غرب الخليل.

كما قام جيش الاحتلال باعتقال 4 شبان وطفل من بلدة عزون شرق قلقيلية وهم: الطفل وليد إسماعيل رضوان، وسعيد فاروق أبو هنية، وعبد الله مصطفى رضوان، ومحمد مصطفى رضوان، وأسعد عبد السلام حسين، من منازلهم بعد مداهمتها.

واندلعت مواجهات بين الشبان وجيش الاحتلال الذي أطلق قنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق عولجوا ميدانيا.

وفي بيت لحم اعتقل جيش  الاحتلال 7 مواطنين بينهم اسير محرر، وشقيقان، وسلم شابا بلاغا لمراجعة مخابراتها.

واعتقلت كلا من: الأسير المحرر علي مصطفى صلاح (36 عاما)، والشقيقين قصي ومحمد علي عيسى، ومحمود إبراهيم صلاح (23 عاما)، بعد أن سلّم الأخير نفسه من أجل الافراج عن شقيقه أحمد، وجميعهم من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

كما سلمت الشاب احمد محمود عيسى من بلدة الخضر، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة “غوش عصيون” جنوبا، بعد دهم منزله وتفتيشه.

وفي السياق ذاته أشار المصدر، الى ان الاحتلال اعتقل في منطقة الكركفة وسط بيت لحم محمد جميل زواهرة (22 عاما)، إضافة إلى بشار سليمان الرشايدة (22 عاما )، وليث هاشم عودة (25 عاما )، من قرية الرشايدة، شرق بيت لحم، بعد ان داهمت منازلهم، وفتشتها.

الاخبار العاجلة