“بالفيديو “: بعد ضبط 112 شتلة ماريجوانا ،، الشرطة الفلسطينية تتصدى لقوات الاحتلال بعد محاولتها الاستيلاء على المضبوطات

28 أغسطس 2016آخر تحديث :
“بالفيديو “: بعد ضبط 112 شتلة ماريجوانا ،، الشرطة الفلسطينية تتصدى لقوات الاحتلال بعد محاولتها الاستيلاء على المضبوطات

الخليل 27-8-2016

ضبطت الشرطة الفلسطينية امس الاحد  112 شتلة ماريجوانا كانت مزروعة داخل مشتل في منطقة مسافر يطا جنوبي الخليل.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وبناء على معلومات تلقتها إدارة الأمن الداخلي بشرطة محافظة الخليل حول وجود مشتل للمخدرات بمنطقة مسافر يطا , على الفور حصلت الشرطة على اذن من النيابة العامة وتحركت شرطة مكافحة المخدرات للمكان لضبط هذه الأشتال والقبض على صاحبها.

وأضاف البيان بأنه ولدى وصول الشرطة إلى المكان شاهدت مشتل يحوي مجموعة من أشتال نبات الماريجوانا المخدرة بلغ عددها 112 شتلة بطول تراوح ما بين متر إلى متر ونصف , بناء على ذلك قامت الشرطة بضبط هذه الأشتال والقبض على شخصين هما أصحاب المشتل , حيث اعترفا بزراعة هذه الأشتال بقصد الاتجار بها.

هذا وأكد البيان توقيف المشتبه بهما لمدة 24 ساعة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما لعرضها على النيابة العامة حسب الأصول .

الى ذلك تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو يظهر قيام عناصر من الشرطة الفلسطينية بطرد قوات الاحتلال التي قامت بملاحقتهم بهدف الاستيلاء على اشتال الماريجوانا وتحرير صاحبها من ايدي الشرطة الفلسطينية.

ومن الجدير بالذكر ان الاجهزة الامنيه الفلسطينية تواصل عملها في مختلف  المحافظات  والتي تمكنت من خلالها اعتقال عدد كبير من الخارجين عن القانون بهدف المحافظة على الأمن والاستقرار .

_ _2

 

 

الاخبار العاجلة