شهيدان في قصف إسرائيلي على مخيم البريج ما يرفع عدد شهداء اليوم إلى 5

5 مايو 2019آخر تحديث :
قصف غزة

غزة – صدى الاعلام 

ستشهد، مساء اليوم الأحد، مواطنان إثر قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي، استهدف مجموعة من المواطنين شرق مخيم البريج، وسط قطاع غزة.

وقال مراسلنا إن الشهيدين هما: محمد عبد النبي أبو عرمانة (30 عاماً)، ومحمود سمير أبو عرمانة (27 عاما)، وجرى نقل جثمانيهما إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط القطاع.

وبارتقاء الشابين أبو عرمانة، يرتفع عدد شهداء اليوم الى 5، وحصيلة العدوان الإسرائيلي منذ أمس السبت إلى 12 شهيدا، بينهم (سيدة وجنينها ورضيعة أخرى من نفس العائلة)، وإصابة اكثر من 98 مواطناً بجروح مختلفة.

كما اصيب اثنين من المواطنين بالشظايا باستهداف المواطنين شرق حي الشجاعية شرق غزة فيما اصيب المواطن السادس باستهداف دراجة نارية شرق جباليا شمال قطاع غزة.

واستهدف الطائرات الاسرائيلية محيط منزل في مخيم النصيرات وسط القطاع وورشة حديد تعود لعائلة ابو زور في حي الزيتون جنوب مدينة غزة ونقطة رصد للمقاومة ببلدة بيت حانون.وشاركت الزوارق الحربية الاسرائيلية في قصف عدة نقاط على ساحل قطاع غزة وقصفت نقطة للشرطة البحرية بميناء الصيادين بغزة ولسان بحري ببيت لاهيا وميناء الصيادين بخانيونس حيث شوهدت اعمدة من تتصاعد من هذه الاماكن.

وفي سياق متصل اطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات من القذائف الصاروخية باتجاه المستوطنات المحيطة بقطاع غزة بعد ان قصفت ليلا عسقلان وبئر السبع.واكدت المقاومة في بيانات منفصلة انها جاهزة لتوسيع الرد في حال استمر العدوان.

الاخبار العاجلة