د. اشتيه مع عائلات الشهداء والأسرى في «مخيم قلنديا». كيف رآها رواد التواصل الاجتماعي؟

آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 1:42 مساءً
د. اشتيه مع عائلات الشهداء والأسرى  في «مخيم قلنديا». كيف رآها رواد التواصل الاجتماعي؟

خاص صدى الاعلام

زاوية سوشيالCOM: نهتم بمناقشة ما تثيره مواقع التواصل الاجتماعي (Social media) الفلسطينية من مواضيع مختلفة (سياسية،اجتماعية،اقتصادية،…)  بهدف؛ توضيح الصورة اكثر ولكي تكونوا شركاء في اعلام هادف يشخص ولا يجرح

تجول رئيس الوزراء د. محمد اشتية، مساء يوم الثلاثاء 14-05-2019، بمخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة، وشارك خلال الجولة، بمائدة الإفطار مع عائلة (خنساء القدس) فاطمة الكسبة، والدة الشهداء ياسر، وسامر، ومحمد الكسبة، وزار عددا من عائلات الشهداء والأسرى في المخيم، وأدى واجب العزاء بالمناضل خالد سليم.

 د اشتية أكد أن المخيم سيبقى رمزا للصمود، وعنوانا لحق العودة المقدس، كما شدد على تقديم كافة أشكال الدعم للمخيمات، لتعزيز صمود أهلها، وصولا لعودتهم إلى أرضهم التي هجروا منها، هذه الزيارة تفاعل معها رواد التواصل الاجتماعي :

  • نشر عمر أبو نجم عبر صفحته الشخصية: (اليوم د. محمد اشتيه افطر في مخيم قلنديا بعيدا عن التكبر وعجقة المنصب .. هاد رئيس الوزراء اللي بدنا ياه …)

 
  • نشر عوض شحادة عبر صفحته الشخصية: (كل الاحترام والتقدير لدولة رئيس الوزاء الدكتور محمد اشتيه على الزياره النوعيه واللفته الكريمه في زيارة بعض عائلات الشهداء والأسرى في مخيم قلنديا الصمود. ..كل الشكر والتقدير لشخصك الكريم لقد اثلجت صدورنا ادامك الله وحفظك. …)

 

  • نشر لؤي عصفور عبر صفحته الشخصية صورة وعنونها: (رئيس الوزراء محمد اشتيه وقبلة على جبين خنساء مخيم قلنديا والقدس ، ام الشهداء ياسر وسامر ومحمد الكسبة..)

 
  • نشر نصر الحلو عبر صفحته الشخصية : (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيادة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه كل الاحترام لشخصك الكريم وجزاك الله خير على هذه اللفته الكريمه…  فمن يتفقد رعيته ويتجول بينهم دون حرس ومظاهر الغرور والكبرياء ان دل هذا يدل على قربك من الشعب واهتمامك بنا وحرصك على رعيتك….)

 

  • ومن أبرز التعليقات التي وردت عبر صفحات (الفيسبوك).

رابط مختصر
2019-05-15
Bashar