فيديو -اللواء فرج : نقول للاحتلال و لكل المتامرين لن نساوم على القدس

16 مايو 2019آخر تحديث :
فيديو -اللواء فرج : نقول للاحتلال و لكل المتامرين لن نساوم على القدس

القدس 16-5-2019

أكد رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية، اللواء ماجد فرج أن الرئيس محمود عباس والقيادة لن تقبل بالمساومة على عروبة مدينة القدس المحتلة، مشدداً في الوقت ذاته على أن الأسرى والجرحى “خط أحمر”.

وقال اللواء فرج، خلال إفطار جماعي نظمه إقليم حركة فتح في القدس المحتلة مساء امس الاربعاء، إن “القيادة الفلسطينية لن تساوم على القدس والأسرى والجرحى واللجوء وحق العودة، مضيفاً

“نقف اليوم في القدس وفي البلدة القديمة والمسجد الأقصى وقبة الصخرة وكنيسة القيامة لنقول للشهيد أبو عمار والشهيد فيصل الحسيني والشهيد عبد القادر الحسيني والشهيد الحاج أمين وكل كوكبة الشهداء، أن الرئيس محمود عباس يمشي على الدرب ويناضل من أجل ما ناضلتم به وسيبقى على العهد وفيا”.

وتابع اللواء فرج “نقول لكل فصائل منظمة التحرير أننا نعمل سويا في بيت منظمة التحرير التي تمثل الكل الفلسطيني، وهي خطنا الوطني الذي سنتمسك به وسنحميه “

مضيفاً “نجتمع اليوم في القدس ممثلين عن المخيم والبلدة القديمة وكل الشتات الفلسطيني لنقول للاحتلال ولكل المتآمرين، هنا القدس وهنا فلسطين التي كانت وما زالت وستبقى عربية، لن نساوم على القدس ولن نساوم على الأسرى والجرحى ولن نساوم على اللجوء وحقنا بالعودة”.

وقال اللواء فرج، “نفتخر بكل مؤسسات القدس ومسلميها ومسيحييها ونفتخر بإقليم القدس، ونقول لكل من أشرف على هذه المناسبة بارك الله في جهودكم.”

لمشاهدة الفيديو : https://www.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=Is1MdFJJzjk&app=desktop
الاخبار العاجلة