القدس: اتفاقيتان لتغطية علاج المرضى ذوي الحالات الاجتماعية الخاصة في “المقاصد” و”الهلال الأحمر”

آخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 6:03 مساءً
القدس: اتفاقيتان لتغطية علاج المرضى ذوي الحالات الاجتماعية الخاصة في “المقاصد” و”الهلال الأحمر”

رام الله – صدى الاعلام 

وقعت اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس، اليوم الثلاثاء، اتفاقيتي تعاون مع جمعيتي المقاصد الخيرية، والهلال الأحمر الفلسطيني في القدس.

وتنص الاتفاقية الأولى التي وقعها أمين سر اللجنة، الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة، ومدير عام جمعية المقاصد الدكتور بسام أبو لبدة، على التعاون بين الطرفين لتغطية التكاليف المالية لعلاج المرضى ذوي الحالات الاجتماعية الخاصة من محافظة القدس.

وأشاد أبو لبدة، بالدعم المستمر الذي تقدمه اللجنة القطرية لدعم القدس من أجل تطوير مستشفى المقاصد، شاكرا الجهود الحثيثة التي تبذلها لتمكين المؤسسات الوطنية المقدسية، وتحقيق صمود المواطن المقدسي في مدينته.

وبموجب الاتفاقية الثانية، التي وقعها اللواء النتشة مع رئيس الهيئة الإدارية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في القدس الدكتور عبد الله صبري، يجري تغطية التكاليف المالية لعلاج المرضى ذوي الحالات الاجتماعية الخاصة من محافظة القدس.

وأكد اللواء النتشة حرص اللجنة على تقديم الدعم للمؤسسات المقدسية، لتثبيت وجودها وتمكينها من الاستمرار في عملها وتقديم خدماتها المختلفة للمواطنين في مدينة القدس وضواحيها، مشيدا بالتطور الطبي والإنجازات التي حققتها المستشفيات الفلسطينية في مدينة القدس في الآونة الأخيرة، رغم الظروف المالية واللوجستية الصعبة التي تعاني منها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-21
abdulla