القبض على تجار مخدرات احتجزوا رهائن في مخيم الجلزون

26 مايو 2019آخر تحديث :
القبض على تجار مخدرات احتجزوا رهائن في مخيم الجلزون

رام  الله- صدى الاعلام

 تمكنت قوة من الشرطة والأمن الوطني والأجهزة الأمنية، فجر اليوم الاحد، من القبض على تاجري مخدرات اعتدوا على ثلاثة مواطنين وأصابوهم بإصابات مختلفة واحتجزوا رهائن داخل منزل في وسط مخيم الجلزون شمالي رام الله .

وفي التفاصيل أوضح الناطق الاعلامي بإسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأن شجاراً وقع داخل مخيم الجلزون بسبب قيام شقيقين أحدهما يشتبه بتجارته وترويجه للمخدرات بالاعتداء على ثلاثة مواطنين وإصابتهم بجروح مختلفة، حيث تحركت على الفور، قوة من الشرطة والأمن الوطني والأجهزة الأمنية للمخيم وعند وصولها تبين وجود إصابات بين المواطنين نتيجة الإعتداء عليهم وإطلاق النار باتجاههم من قبل شخصين من أصحاب السوابق في تجارة المخدرات والاعتداء على المواطنين.

وأضاف ارزيقات بأن “القوات توجهت لمنزلهما وتم محاصرته فقام أحدهما باحتجاز رهائن داخل المنزل مهددا بالاعتداء عليهم وعلى قوات الأمن، بينما الآخر اعتلى السطح، وقد تمكنت القوة من السيطرة عليه وتحرير الرهائن وهم أطفال ونساء وإلقاء القبض على الشخصين، وعثرت بحوزتهما على مواد يشتبه بأن تكون مادة الحشيش المخدرة”.

وأكد ارزيقات بأنه تم التحفظ على المواد وتوقيف الشخصين لحين استكمال الاجراءات القانونية واحالتهما للنيابة العامة، ووجه شكره لكافة المواطنين في المخيم الذين قدموا يد العون والمساعدة للقوة اثناء المهمة

الاخبار العاجلة