أبو عيطة: الفصائل موحدة بمواجهة صفقة القرن وهذه رسالتنا للمجتمعين في المنامة

25 يونيو 2019آخر تحديث :
أبو عيطة: الفصائل موحدة بمواجهة صفقة القرن وهذه رسالتنا للمجتمعين في المنامة

غزة – صدى الاعلام

أكد فايز أبو عيطة نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، مساء الثلاثاء، أن الفصائل الفلسطينية موحدة في مواجهة صفقة القرن ، وأن الشعب موحد في مواجهة كافة المؤامرات ضد القضية الفلسطينية، معتبرًا هذا اليوم بأنه يوم الوحدة الوطنية.

وقال أبو عيطة خلال كلمته في  المؤتمر الوطني الفلسطيني لمواجهة صفقة القرن ورفض مؤتمر البحرين بمدينة غزة :”إن صفقة القرن لن تمر ونقول لإخواننا في البحرين وبعض الدول العربية إننا مصدومون من مواقفكم، ولا مجاملة حينما يتعلق الأمر بقضيتنا وشعبنا”، مشددا على أن قضية فلسطين ستبقى قضية العرب المركزية وان خذلها البعض.

وتابع أبو عيطة: “ندعو شعبنا وكل الفصائل للعمل بكل جهد لتحقيق الوحدة والمصالحة وانهاء الانقسام، ورسالتنا لكل الفصائل ولاخواننا في حماس علينا ان نبادر فورا لتنفيذ اتفاق 2017 لنتمكن من تحقيق الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام ونفوت الفرصة على اعداء شعبنا الذين يريدون تصفية مشروعنا الوطني”.

ووجه أبو عيطة رسالة للمجتمعين في المنامة، قائلًا: “شعبنا له قيادة واحدة وبيت يجمع الكل الفلسطيني وهي منظمة التحرير الفلسطينية ومن غير المعقول لاي دولة عربية او نظام عربية وغير عربي ولن تجدوا فلسطينيا واحدا يتساوق معكم ..صفقة القرن ومؤتمر المنامة ولد ميتا ولن يكتب له النجاح وشعبنا قادر على افشال هذه المؤامرة”.

 
 
الاخبار العاجلة