كلمة هامة للرئيس في مستهل جلسة ثوري فتح

20 يوليو 2019آخر تحديث :
كلمة هامة للرئيس في مستهل جلسة ثوري فتح

رام الله – صدى الاعلام

من المقرر ان تجتمع اللجنة المركزية لحركة فتح، ظهر اليوم السبت، في رام الله برئاسة الرئيس محمود عباس من أجل المصادقة على عدد من الأسماء التي ستضاف إلى المجلس الثوري الذي تنطلق أعماله مساء اليوم بكلمة هامة للرئيس عباس.

وقال ماجد الفتياني أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح للاذاعة الرسمية:” تفتتح مساء اليوم السبت، أعمال الدورة السادسة للمجلس الثوري لحركة فتح، وتستمر لثلاثة أيام، بمشاركة الرئيس محمود عباس.”

وأوضح إن الرئيس عباس، سيُلقي كلمة مهمة في افتتاح الجلسة مساء اليوم، حيث سيتطرق فيها لمختلف تطورات القضية الفلسطينية، والأوضاع الداخلية.

وأضاف: “ستتم المصادقة على الإخوة والأخوات، الذين سينضمون للمجلس الثوري لحركة فتح في هذه الدورة”.

وقال :”إن اللجنة المركزية ستصادق على أسماء جديدة ستضاف إلى المجلس الثوري في الدورة التي تعقد اليوم، حتى يتم إعطاء مساحة أوسع للنساء بالتمثيل في المجلس ورفد الحركة بالكوادر، وأضاف الفتياني إنه سيكون على جدول أعمال المجلس الثوري المصادقة على الأعضاء الجدد، والنظام الداخلي.”

وتابع:” أيضا النظام الداخلي سيكون في جدول الأعمال، معرباً عن أمله في التمكن من المصادقة عليه، خاصة وأن تعديلات ستطرأ على هذا النظام، لتطوير الحركة وتوسيع قاعدة المشاركة لكل الكوادر، وخاصة فيما يتعلق بالشبيبة والمرأة”.

وقال الفتياني: “حركة فتح استطاعت، أن تجمع حولها جميع الأطياف في فلسطين والعالم العربي، في مواجهة المؤامرة التي لا تستهدف فقط القضية الفلسطينية، بل مساحة العالم العربي”.

وأضاف :” في حركة فتح لدينا رؤية واضحة في آليات التصدي للاحتلال، خاصة بالأرض الفلسطينية، وفيما يتعلق بتعزيز آليات الصمود وأدوات المواجهة ضد الغطرسة الإسرائيلية والعنصرية ضد الفلسطينيين الموجودين في الداخل”.

الاخبار العاجلة