قواعد صارمة يلتزم بها الأمير هاري في ارتداء الملابس، سترة لبسها 24 مرة

30 يوليو 2019آخر تحديث :
قواعد صارمة يلتزم بها الأمير هاري في ارتداء الملابس، سترة لبسها 24 مرة

صدى الاعلام ، رام الله : نادراً ما تظهر النساء في العائلة الملكية بنفس الرداء، فعلى سبيل المثال تظهر ميغان ماركل على وجه الخصوص بعدد لا يحصى من خيارات التصميم في كل مناسبة، بينما تبدو خزانة ملابس الأمير هاري ملتزمة بوصفة أزياء صارمة للغاية.

وظهر دوك ساسكس بإطلالة أنيقة عندما وصل إلى شيفيلد يوم الخميس الفائت في زيارة إلى مستشفى الأطفال، حيث ارتدى سروال «تشينو» القطني مع قميص أبيض وسترة من الكتان، وهي التوليفة التي أثبتت أنها الموثوقة لدى الأمير.

فقد ارتدى الأمير هاري في الواقع سترة J Crew، البالغ سعرها 188 جنيهاً إسترلينياً، ما لا يقل عن 24 مرة منذ التقى ميغان، بحسب ما ذكرته صحيفة The Sunالبريطانية، الإثنين 29 يوليو/تموز 2019.

ولديه من هذه السترة التي تصممها العلامة التجارية الأمريكية أربعة ألوان؛ لون المشروم، واللون الأزرق المائي، والكحلي، والرمادي الفاتح، ونادراً ما يرتدي أي شيء سواها.

وعندما ظهر بهذه السترة للمرة الأولى، أثار ذلك تكهنات حول إن كان ميغان لديها تأثير على اختياراته الجديدة للملابس على الطريقة الأمريكية، حيث كانت هذه العلامة التجارية الأمريكية واحدة من العلامات التجارية المفضلة لزوجته.

ولوحظ ارتداء ميغان مجموعة الأزياء العملية في مناسبات عديدة، ويبدو أن الأمير هاري اتبع خطاها في ذلك.

وفي بعض الأحيان قد يتخلى الأمير عن اختيار سروال «تشينو»، ويستبدل به سروالاً كلاسيكياً عادياً، غير أن السترة تظل بمثابة توقيع مميز لإطلالة الأمير هاري.

الاخبار العاجلة