عملية تجديد دماء أتلتيكو صعبة.. سيميوني يعترف بالتقصير أمام ريال مدريد رغم الفوز الكاسح

1 أغسطس 2019آخر تحديث :
عملية تجديد دماء أتلتيكو صعبة.. سيميوني يعترف بالتقصير أمام ريال مدريد رغم الفوز الكاسح

صدى الاعلام، رام الله: أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، أن عملية إعادة البناء التي يمر بها فريقه في الوقت الراهن، ليست سهلة على الإطلاق، خاصةً بعد رحيل عديد من النجوم، مثل أنطوان غريزمان ودييغو غودين.

وقال سيميوني في تصريحات تليفزيونية: «بالطبع لم يكن الأمر سهلاً في ظل هذه التغييرات الكثيرة، النادي يعمل من أجل الحصول على اللاعبين الذين نحتاجهم في هذا المشروع الجديد».

واعترف سيميوني بأن فريقه ارتكب عديداً من الأخطاء، خلال الفوز الودي الكاسح على ريال مدريد (7/3)، قائلاً: «ارتكبنا عديداً من الأخطاء، استقبال ثلاثة أهداف في مباراة واحدة أمر مبالَغ فيه، لكننا قمنا بكثير من الأشياء الجيدة أيضاً».

وتحدَّث عن اللاعب البرتغالي الجديد، جواو فيليكس، قائلاً: «جواو مثله مثل جميع اللاعبين الشباب الآخرين، إنه يعمل بأفضل طريقة ممكنة، ويمكنه، ببعض التوفيق، أن يكون أكثر تطوراً في المستقبل».

وتابع: «يتميز بطريقة لعب جيدة، لقد استمتعت بمشاهدته منذ مجيئه، لديه رؤية جيدة، وتحكُّم جيد.. سنساعده على النمو والتطور، ليصبح لاعباً أفضل وأقوى».

كما تحدث سيميوني أيضاً، عن لاعب آخر جديد في صفوف أتلتيكو مدريد، وهو هيكتور هيريرا، حيث قال: «يمكنه اللعب جيداً في طريقة 4/4/2 أو 4/3/3، لقد لعب بكلتا الطريقتين مع فريقه القديم، ويبدو أنه يتأقلم مع نظامنا، قدراته وخبرته في الوصول إلى منطقة مرمى المنافس ستكون مفيدة للغاية».

يُذكر أن الروخي بلانكوس بدأ عملية تجديد دماء واسعة بالفريق هذا الصيف، لبناء فريق جديد قادر على تقديم الإضافة إلى الأتلتي في مواسم كثيرة قادمة، ونجح في تقديم مباراة كبيرة بأمريكا أمام غريمه التقليدي الريال بالفوز عليه بسباعية مقابل ثلاثة أهداف، ضمن المباريات الإعدادية للموسم الجديد. 

الاخبار العاجلة