هنا شيحة تتحدث في أول ظهور لها بعد الانفصال عن الطلاق متجاهلة فلوكس

6 أغسطس 2019آخر تحديث :
هنا شيحة تتحدث في أول ظهور لها بعد الانفصال عن الطلاق متجاهلة فلوكس

صدى الاعلام _ رام الله : تجاهلت الممثلة المصرية هنا شيحة، في أول حوار لها بعد انفصالها عن أحمد فلوكس،  الحديث عن طلاقها، مكتفية بالحديث عن الفن وعن العائلة. 

وقالت شيحة، في حوار خاص لها مع مجلة كاريزما: «أتمنى تقديم عمل فني يسلط الضوء على قضايا الأسرة ومعاناة المرأة المطلقة، هي تتحمل كافة المسؤوليات، وتربية الأطفال، والنجاح في عملها، وهذا يعد معاناة يومية» .

وعن الرجل المثالي قالت: «أراه في والدي، تتمثل فيه كل الصفات الجميلة، طيب وحنون ويعطيني مساحتي الشخصية ويستوعبني ويناقشني دائماً ولا يرغمني على شيء» .

وتابعت: «أعتقد أن هذا كل ما تريده المرأة من الرجل، فالرجل الحقيقي لا يرغم المرأة على التغيير، هو موجود ولكن أحياناً لا نراه» .

وانتشر في وقت سابق على مواقع التواصل الإجتماعي تسجيل صوتي للممثلة المصرية هنا شيحة، وهي تتحدث عن انفصالها عن الممثل أحمد فلوكس.

وفي التسجيل، أوضحت هنا أن كل ما في الأمر أنه لم يحدث نصيب، لأنهما لم يتفقا في بعض الأمور.

وقالت: «ما حصلش نصيب.. انفصلنا بكل هدوء واحترام وبينا كل مودة.. أحمد راجل محترم جداً، وطيب وجدع، بس إحنا ما اتفقناش، وكل حاجة قسمة ونصيب».

الانفصال رسمياً

والأحد 21 يوليو/تموز 2019، أعلنت شيحة انفصالها عن فلوكس، بشكل رسمي، لتؤكد الشكوك التي أحاطت بالثنائي خلال الأشهر الأخيرة، وما قيل عن خلافاتهما واقتراب انفصالهما، حتى إن البعض ذهب في بعض الأوقات للتأكيد على كونهما انفصلا بالفعل.

وهو الأمر الذي واجهاه تارة بالصمت وتارة أخرى بالنفي.

إلا أن شيحة قررت أن تعلن الانفصال، معتبرة أنه لم يكتب للزواج نصيب الاستمرار ليأتي الانفصال بعد 9 أشهر من الزواج.

ومنذ فترة، يتحدث البعض عن انفصال فلوكس عن زوجته شيحة، مرجحين ذلك لبعض المنشورات عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وحذف الكثير من صورهما سوياً.

ولم يجتمع فلوكس وشيحة معاً منذ فترة ولم ينشرا أي صورة جديدة لهما عبر حساباتهما في إنستغرام.

وكان أحمد فلوكس وهنا شيحة تزوجا في 20 أكتوبر/تشرين الأول 2018، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

وكانت شيحة قد انفصلت عن زوجها الأول مهندس الديكور فوزي العوامري في عام 2007.

الاخبار العاجلة