قرارات اللجنة الفنية لبيت لحم عاصمة الثقافة العربية

6 أغسطس 2019آخر تحديث :
قرارات اللجنة الفنية لبيت لحم عاصمة الثقافة العربية

عقدت اللجنة الفنية لبيت لحم عاصمة الثقافة العربية اجتماعها الثاني في دار محافظة بيت لحم.

ورحب كامل حميد محافظ بيت لحم باعضاء اللجنة، مشددا على ضرورة ان تكون خطة العمل المقدمة واقعية وتأخذ في الحسبان جميع شروط النجاح ، مشددا على ان العامل الثقافي يوحد جميع الاطياف والشرائح المجتمعية والدينية والاقتصادية.

واقرت اللجنة الخطة المقدمة لعقد مؤتمر القطاع الخاص المزمع تنظيمه في شهر تشرين1 المقبل، وكلفت اللجنة المشرفة البدء باتصالاتها لتنفيذ المقترح ، كما كلفت اللجنة وزارة الاعلام باعداد خطة اعلامية واعلانية سيتم عرضها للمصادقة خلال الاجتماع القادم، وذلك عقب الاستماع الى مقترحات قدمها وكيل الوزارة يوسف المحمود خلال الاجتماع.

من جانبه قدم رمزي ابو رضوان ممثلا لجمعية الكمنجاتي برفقة الموسيقار الفلسطيني باتريك الاعمى، مقترحا لتنظيم حفل الافتتاح من خلال عرض مرئي اعتمد المؤثرات البصرية والسمعية والرسم بالضوء في باقة جمالية مدهشة، وقد ارجأت اللجنة اتخاذ القرار الى الاجتماع القادم بغية الاطلاع على المزيد من العروض.

كما عقدت اللجنة اجتماعا ثانيا مع المحامي انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم واطلعته على قراراتها واستمعت الى رأيه في المقترحات المقدمة.

وأعقب ذلك اجتماع ثالث بين رئيس اللجنة وكيل وزارة الثقافة جاد غزاوي مع الفنانة عبير صنصور حيث بحثا التعاون في مجال العمل على انجاح فعاليات مشروع بيت لحم 2020 .

يذكر ان اللجنة الفنية تتكون من بلدية بيت لحم ووزارات السياحة و الاعلام والحكم المحلي والاقتصاد ووزارة المرأة وترأسها وزارة الثقافة. وهي تعقد اجتماعاتها بشكل دوري في بيت لحم.
الاخبار العاجلة