الشرطة تعقد محاضرة توعية مرورية لأطفال مخيم الهلال الاحمر بالخليل

الشأن المحلي
7 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ سنتين
الشرطة تعقد محاضرة توعية مرورية لأطفال مخيم الهلال الاحمر بالخليل

صدى الاعلام _ الخليل : عقدت الشرطة اليوم محاضرة توعية وارشاد مرورية لأطفال المشاركين في مخيم الهلال الأحمر الصيفي في مدينة الخليل .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، بأنه واستمرارا لمشاركة جهاز الشرطة في فعاليات المخيمات الصيفية والهادفة لتوعية الأطفال المشاركين ورفع مستوى الوعي لديهم، فقد عقدت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور محاضرة توعية وارشاد مرورية لأطفال المشاركين بمخيم الهلال الأحمر الصيفي بمشاركة وحضور 50 طفل  .

وقدم النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور شرحا عن بعض قوانين السير وطرق تطبيقها، كما أوضح للأطفال ان مهمة شرطة المرور هي منع الازدحامات المرورية وتنظيم حركة سير المركبات ومخالفة السائقين غير الملتزمين بالقانون ومكافحة ظاهرة المركبات غير القانونية، بالاضاقة لشرحه مهام الإشارات المرورية وكيفية التعامل معها مع تشديده على أهمية قطع الطريق من خلال ممر المشاة فقط مع الانتباه لحركة سير المركبات بالاتجاهين .

وفي نهاية المحاضرة عبر الأطفال عن فرحتهم للقائهم ضباط الشرطة، كما قدمت إدارة المخيم الشكر والتقدير لمشاركة الشرطة بفعاليات المخيم ولتعاونهم الدائم والمستمر .

رابط مختصر