HTC تعود للمنافسة بهاتف رخيص جداً!

19 أغسطس 2019آخر تحديث :

صدى الاعلام _ رام الله : يبدو أنّ طريق عودة شركة HTC إلى المنافسة في سوق الأجهزة الذكية بات سهلاً بعد الإعلان عن مواصفات هاتف Wildfire X المتطور والمميز الذي تعتزم الشركة إطلاقه.

مواصفات هاتف Wildfire X

من المفترض أن يأتي هاتف Wildfire X الجديد بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار، مصنوع من البلاستيك، ومحمي بطبقة من الزجاج المقاوم للصدمات والخدوش، ومزود بشاشة OLED عالية الدقة بمقاس 6.22 بوصة.

Social Media/ مواصفات هاتف Wildfire X

Social Media/ مواصفات هاتف Wildfire X

كما سيحصل هذا الهاتف على معالج MediaTek Helio P2، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32/64/128 غيغابايت، وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير، تعمل مع خاصية الشحن السريع.

وسيزود بماسح لبصمات الأصابع، وخدمة مميزة تدعى MyBuddy، يمكن للمستخدم استعمالها في حالات الطوارئ لطلب النجدة أو استدعاء الأصدقاء أو الأشخاص القريبين منه.

كاميرا هاتف Wildfire X

أما الكاميرا الأساسية للجهاز فستكون ثلاثية العدسة بدقة ( 12+8+5) ميغابيكسل، قادرة على التقاط أفضل الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، والكاميرا الأمامية له ستأتي بميزة التعرف على الوجوه.

سعر هاتف Wildfire X

بداية سيكون هاتف Wildfire X متوفراً نهاية الشهر الحالي أغسطس/آب في الهند بسعر 155 دولاراً أمريكياً لنسخة 32 غيغابايت و195 دولاراً أمريكياً لنسخة 128 غيغابايت بينما سيكون سعره التقريبي في الدول العربية 200 دولار أمريكي.

الاخبار العاجلة