اشتية يلتقي طاقم ادارة العلاقات العامةوالنوع الاجتماعي بالامن الوقائي

20 أغسطس 2019آخر تحديث :
اشتية يلتقي طاقم ادارة العلاقات العامةوالنوع الاجتماعي بالامن الوقائي

التقى رئيس الوزراء محمد أشتية في مقر رئاسة الوزارة برام الله، مساء اليوم الثلاثاء، طاقم من ادارة العلاقات العامة والاعلام والنوع الاجتماعي لجهاز الامن الوقائي، وضم الطاقم مدراء العلاقات العامة في جهاز الامن الوقائي من كافة محافظات الوطن.

وفي بداية اللقاء استعرض العميد عكرمة ثابت مدير الادارة الانشطة المجتمعية والانسانية التي تنفذها ادارة العلاقات العامة والاعلام واليات العمل والانجازات التي تم تحقيقها ناقلا تحيات مدير عام الجهاز اللواء زياد هب الريح لدولته وحكومته والقيادة السياسية والشرعية ممثلة بفخامة الرئيس محمود عباس ( ابو مازن).

ومن ناحيته اشاد رئيس الوزراء بدور جهاز الامن الوقائي في الحفاظ على السلم الاهلي والمجتمعي والامن الداخلي مثمنا الجهود التي تقوم بها الاجهزة الامنية لحماية امن المواطن وممتلكاته وحماية مؤسسات الدولة كما تطرق الى عدة أمور تهم المواطن والمصلحة العامة.

كما وتطرق الى مجموعه من القضايا والتوصيات الهامة والتي ترتبط بطبيعة عمل ادارات العلاقات العامة في الاجهزة الامنية والمدنية، مؤكدا ان الوضع الامني مطمئن وان القيادة الفلسطينية والحكومة ماضية في عملية البناء والتطوير رغم كل الصعوبات والتحديات التي تعترض مسيرتها.

وتم خلال اللقاء استعراض دور الجهاز وإدارة العلاقات العامة في التواصل مع المواطنين في كافة المحافظات ومشاركتهم همومهم ومشاكلهم وذلك بتعليمات من مدير عام الجهاز اللواء زياد هب الريح ، الامر الذي جسد حالة من التواصل بين الجمهور والمؤسسة الامنية.
الاخبار العاجلة