الشرطة تنظم يوم توعية شاملة في روضة الامل في أريحا

26 أغسطس 2019آخر تحديث :
الشرطة تنظم يوم توعية شاملة في روضة الامل في أريحا

صدى الاعلام _ رايحا : نظمت الشرطة اليوم الاثنين ، يوم توعية شاملة  في روضة الامل النموذجية التابعة لجمعية رعاية الايتام في مدينة أريحا، وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية التي أطلقها فرع العلاقات العامة في شرطة محافظة أريحا والأغوار وبالتعاون مع إدارة الروضة تهدف للتوعية في العديد من الجوانب لتعزيز الدور الوقائي لدى الاطفال والتركيز على أمور السلامة العامة   .

وشملت فعاليات اليوم ،محاضرة مرورية وسلامة شخصية قدمها الرائد ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والاعلام وعرض صوراُ لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه ، كما قدم إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من الروضة وركوب الحافلات .

وأشار العقيد ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة  إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات هو نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المراكز والجمعيات والمدارس ، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات ، إضافة إلى نشر الوعي القانوني والتصرفات الحميدة  .

وأكدت مديرة الروضة جيهان عفانة عن أهمية التدريب المروري للأطفال وأيضاً لطلاب المدارس في المحافظة ، وأشارت أن هذا التدريب يهدف لحمايتهم من الحوادث المرورية، وحضر إطلاق هذه الفعاليات عدد من المدرسات والمشرفات في الروضة.

الاخبار العاجلة