لوكاكو ظُلمَ في يونايتد.. كونتي ينهي قصة إيكاردي ويهدف إلى عودة الحماس لجماهير الإنتر

27 أغسطس 2019آخر تحديث :
لوكاكو ظُلمَ في يونايتد.. كونتي ينهي قصة إيكاردي ويهدف إلى عودة الحماس لجماهير الإنتر

صدى الاعلام _ رام الله : نهى الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان موقف اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي بالفريق، بالتأكيد أنه ليس جزءاً من مشروعه الرياضي للموسم الحالي، منهياً القصة بشكل قاطع، موضحاً أن المسار الذي اتخذه النادي في هذا الموضوع واضح للجميع.

كما أضاف المدرب أن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، أحدث صفقات الإنتر هذا الصيف، تعرض للتهميش الكبير في صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، مؤكداً استعداده لتقديم موسم كبير رفقة الأفاعي.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي قبيل مباراة ليتش بافتتاحية الكالتشيو لفريقه، والذي نقله موقع calciomercato الإيطالي «فيما يخص هذا الموضوع فأنا أكن كل احترام للجميع، ما يمكنني قوله هو إن وجود إيكاردي لا يزعجني، فجميعنا نعمل بشكل جاد، لا توجد مواقف مزعجة على الإطلاق، فجميعكم تعلمون جيداً المسار الذي تم اتخاذه تجاه اللاعب فهو واضح، ولكنه لا يزعجني».

وعن لاعبه لوكاكو، أضاف كونتي «لقد وصل بالكثير من الحماس، إنه يقوم بعمل جيد منذ وصوله، جعل نفسه متاحاً على الفور.. لقد انضم بعد فترة قصيرة من التهميش في مانشستر، ولديه مساحة للنمو والتطور، لوكاكو لاعب مهم ولديه إمكانات كبيرة، بالنظر إلى أنه يبلغ من العمر 26 عاماً فقط، لقد تدرب مع المهاجمين الاَخرين، وهناك تفاهم حقيقي بينهم».

وعن المباراة تحدث المدرب الصارم، مضيفاً «من المهم دائماً أن تبدأ البطولة بتحقيق الفوز، وبالنسبة لي ولجماهيرنا، سيكون أكثر أهمية أن نرى موقفاً صحيحاً وحماساً مناسباً، نريد أن نتمكن من إيصال فكرتنا للجماهير، وهذا شيء يهمنا كثيراً، نريد خلق الحماس لأن جماهيرنا فخورة بهذا الفريق».

وواصل «لقد ولدت في ليتشي، وهي مدينة لها مكان في قلبي، ستكون مباراة مثيرة وأنا سعيد بمواجهة ليتشي، لدي توقعات كبيرة للغاية، وأتطلع لنقلها إلى اللاعبين، لأنني لا أريد أن تكون هناك أي أعذار».


واختتم حديثه قائلاً «نحن نعمل بجدية، وأنا سعيد لأنني أرى اللاعبين جاهزين للتعرق وبذل الجهد.. سعيد لأننا نلعب الكرة التي نريدها، لا يزال هناك الكثير لتحسينه وتعديله، لكن الأمر مقبول حتى الآن».

يذكر أن إنتر قام بفترة إعداد كبيرة رفقة كونتي هذا الصيف، كما قام بعمل صفقات مميزة بضم نيكولا باريلا ولوكاكو ويقترب من حسم صفقة أليكسيس سانشيز أيضاً، ويسعى لضم أرتورو فيدال من برشلونة، تعزيزاً لصفوف النيراتزوري لإعادته لمنصات التتويج هذا الموسم، بعد فترة طويلة من الغياب.

الاخبار العاجلة