الشرطة تنظم ورشة توعية عن الجرائم الالكترونية في أريحا

27 أغسطس 2019آخر تحديث :
الشرطة تنظم ورشة توعية عن الجرائم الالكترونية في أريحا

صدى الاعلام _ اريحا :  نظمت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم ورشة تثقيفية و توعوية عن الجرائم الالكترونية و سلبيات وايجابيات الانترنت وكيفية استخدامه بشكل سليم وآمن في مركز تدريب المهندسين الزراعيين  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الورشة سيستفيد منها اكتر من 17 مهندس ومهندسة ضمن دورة اعداد القيادات الشابة التابعة للتوجيه السياسي والوطني في المحافظة ، وتأتي هذه الورشة في إطار التعاون المشترك مع المركز لتنظيم سلسة من المحاضرات التوعوية للمهندسين  في عدة مجالات لنشر الثقافة الأمنية والشرطية وتعزيز الوعي القانوني والشخصي وتستمر الورشة لمدة يوم واحد  .

واشارت مدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي الى أن الهدف من هذه المحاضرات واللقاءات مع المهندسين لتعريفهم بالجرائم الالكترونية ومخاطر الانترنت وما قد يتعرضوا له من ابتزاز وكيفية العلاج والتواصل مع الجهات المختصة في الشرطة .

وقدم المقدم حسام سليمان المفوض السياسي لشرطة المحافظة وبحضور المفوض السياسي للمحافظة خليل عبده لقاءات مباشرة مع المهندسين ،  و شرح  بالتفصيل عن الخطوات السليمة والتصرف الحكيم إزاء استخدام الحاسوب والهواتف النقالة والإبحار في عالم الانترنت دون التعرض للأذى او الابتزاز الالكتروني وقدم عددا من التوصيات واستمع مع الحضور لمداخلات المشاركين .

الاخبار العاجلة