رام الله: خوري يلتقي رئيس وأعضاء جمعية اللد الوطنية

27 أغسطس 2019آخر تحديث :
رام الله: خوري يلتقي رئيس وأعضاء جمعية اللد الوطنية

صدى الإعلام – رام الله: التقى مدير عام الصندوق القومي، رئيس اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين الوزير رمزي خوري، ومدير عام اللجنة السفيرة أميرة حنانيا، اليوم الثلاثاء، رئيس جمعية اللد الوطنية في رام الله ناصر رمانة، وعددا من أعضاء الجمعية، ورئيس دير تجلي الرب في رام الله الأب الياس عواد، ومدير دائرة الدعاة بوزارة الأوقاف الشيخ ماجد صخر، ورئيس النادي الأرثوذكسي هاني الحصري.

وقال خوري، خلال اللقاء الذي جرى في مقر الجمعية برام الله، إن اللجنة تواصل عملها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية والهجمة غير المسبوقة على كل ما هو فلسطيني، بالإضافة للانتهاكات المستمرة لدور العبادة المسيحية والإسلامية وهدم منازل المواطنين.

وثمن دور اللجان والجمعيات الخيرية والوطنية في تمكين النسيج الاجتماعي، وزرع قيم العيش المشترك واحترام التعددية، وتثبيت اللحمة الاجتماعية التي يحاول الاحتلال تفكيكها.

بدوره، شدد رمانة على الدور الاجتماعي والشبابي والسياسي الذي تقوم به الجمعية، ورؤيتها في الحفاظ على الترابط الاجتماعي ووحدة شعبنا بمسيحييه ومسلميه.

وفي نهاية اللقاء، قدمت جمعية اللد الوطنية مطرزة بالتراث الفلسطيني إلى خوري، الذي تمنى للجمعية مزيدا من النجاح والعطاء في خدمة أبناء الوطن.

الاخبار العاجلة