الشرطة تنظم لقاء حول السلوك المثالي والسلامة الذاتية في اريحا

28 أغسطس 2019آخر تحديث :
الشرطة تنظم لقاء حول السلوك المثالي والسلامة الذاتية في اريحا

صدى الاعلام _ رايحا : نظمت الشرطة اليوم برنامجا تربويا بعنوان ” السلوك المثالي والسلامة الذاتية  ” لطالبات الصفوف الاولى في مدرسة عائشة أم المؤمنين  بمحافظة أريحا والاغوار .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا اللقاء يهدف لتقديم نماذج سلوكية مثالية للطالبات المشاركات والابتعاد عن بعض النماذج وتفاديها.

وتهدف الشرطة من هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف المشاركات في البرنامج، وخاصة في المجالات الدينية والسلوك المثالي والاتصاف بالأخلاق الحميدة وحب العلم وتنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل الأطفال نحو أسرهم ومؤسساتهم وأيضا نحو وطنهم.

وقدم الرائد ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام محاضرات عن النماذج السلوكية والأخلاق الحميدة والحماية الذاتية للمشاركات، ودعا للالتزام باحترام وطاعة الوالدين والمعلمات والاهتمام بالعلم والقراءة واحترام الجيران وغيرها من السلوكيات الايجابية .

ويذكر أن هذه المحاضرة هي ثمرة التعاون المستمر مع مديرية التربية والتعليم ويقدم فيها ضباط من الشرطة خبراتهم  في التوعية  لتشمل فئات المجتمع وحضر هذا اللقاء مديرة المدرسة لميس الريماوي وعدد من المدرسات 

الاخبار العاجلة