جنين: توقيع مذكرة تفاهم لبدء العمل في البوابة الالكترونية للمساعدة الموحدة

28 أغسطس 2019آخر تحديث :
جنين: توقيع مذكرة تفاهم لبدء العمل في البوابة الالكترونية للمساعدة الموحدة

صدى الإعلام – رام الله: وقع محافظ جنين أكرم الرجوب، ووزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم لبدء العمل في البوابة الإلكترونية الموحدة للمساعدات، لضمان توزيعها لمستحقيها في محافظة جنين.

وقال مجدلاني خلال حفل التوقيع، الذي جرى بمقر محافظة جنين، إنه ووفقا لمذكرة التفاهم سيتم العمل مع 25 جمعية ومؤسسة شريكة في البوابة الموحدة، التي ستمكننا من إيصال الخدمة لمستحقيها وتنظيم عملية المساعدات.

وأضاف أن الوضع السياسي الصعب، والحصار المالي الخانق يتطلب منا حشد قوانا للحفاظ على نسيجنا الاجتماعي، وإدارة أمورنا بالشكل الصحيح لتحسين جودة الخدمات المقدمة لمستحقي المساعدات بعدالة.

بدوره، أكد الرجوب أن توقيع المذكرة يؤسس لبداية عمل مشترك بالاتجاه الصحيح، وتوحيد جهودنا في ميدان العمل لخدمة الفئات المهمشة بالشكل الأمثل.

ودعا إلى تكاتف الجهود لتعزيز متطلبات الصمود الاجتماعي والسياسي في ظل التحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية، والتي تتطلب انفتاحا أكثر وحشد الإمكانيات واستخدامها في طرقها الصحيحة بما يخدم الاستراتيجية التنموية، معربا عن أمله بأن تكون هذه المذكرة هي نموذج تعاون يستمر لخدمة الفئات المهمشة.

وفي كلمته، ممثلا عن مديرية التنمية الاجتماعية في جنين اعتبر أسامة دعيبس “أن الوزارة سعت إلى تجسيد مأسسة عمل البوابة الموحدة للمساعدات الاجتماعية، وهي عبارة عن منهج عمل الكتروني يتم من خلاله إتاحة عرض بيانات الفقراء الخاصة بالوزارة، أمام الشركاء من أجل التكامل والازدواجية في تقديم الخدمات والمساعدات الاجتماعية وتحقيق مبدأ الشفافية.

الاخبار العاجلة