رام الله: التربية تعقد لقاء تعريفيا بجائزة المعلم العالمية

29 أغسطس 2019آخر تحديث :
رام الله: التربية تعقد لقاء تعريفيا بجائزة المعلم العالمية

صدى الإعلام – رام الله: عقدت وزارة التربية والتعليم من خلال هيئة تطوير مهنة التعليم، لقاء تعريفيا بجائزة المعلم العالمية (أفضل معلم في العالم) التي تنظمها وتشرف عليها مؤسسة “فاركي” التعليمية الخيرية.

واستهدف اللقاء الذي جرى في مدينة رام الله، اليوم الخميس، مجموعة من المعلمين المتميزين، والمعلمين الذين حصلوا على لقب معلم فلسطين في السنوات السابقة وهم: زينة الصانوري، وازدهار أبو ظاهر، وآلاء رشيد، والمعلمين الذين كانوا ضمن أفضل 50 معلما في العالم، وهم: فداء زعتر وجودت صيصان وعبير قنيبي ورنا زيادة.

وأكد وكيل وزارة التربية بصري صالح أهمية التقدم لهذه الجائزة العالمية، لما فيها من رفع لاسم فلسطين على المستوى الدولي، واستعداد الوزارة تسهيل مهمة المعلمين وإرشادهم لأهمية وآلية التقدم للجائزة.

من جانبه، قال مدير عام مركز إبداع المعلم، رئيس الحملة العالمية للتعليم للجميع رفعت الصبّاح، إن هذه خطوة في الاتجاه الصحيح، مبديا استعداد المركز لتقديم الدعم للمعلمين وتعزيز الشراكة مع الوزارة للوصول إلى المخرجات المتوقعة.

وحضر اللقاء القائم بأعمال مدير عام المعهد الوطني للتدريب التربوي صوفيا الريماوي، والحاصلة على لقب أفضل معلم في العالم حنان الحروب، وعدد من مسؤولي المعايير والإعلام والتوعية في الهيئة هدى أحمد، ورائد حامد.

الاخبار العاجلة