تفاصيل لقاء رئيس هيئة مكافحة الفساد مع سفير الكويت في رومانيا

31 أغسطس 2019آخر تحديث :
تفاصيل لقاء رئيس هيئة مكافحة الفساد مع سفير الكويت في رومانيا

صدى الإعلام – رام الله: استقبل طلال الهاجري  سفير دولة الكويت لدى رومانيا في مكتبه بمقر السفارة برومانيا أحمد براك رئيس هيئه مكافحة الفساد، بحضور محمد عياش عضو المجلس الوطني الفلسطيني.

ويأتي هذا اللقاء على هامش زيارة رسمية يقوم بها براك لرومانيا لتوقيع اتفاقية تعاون بين ما بين هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية والرومانية .

وبدوره، رحب الهاجري بالوزير براك و بعياش، وفق ما وصل ، مقدما لهما الشكر على هذه الزيارة، مؤكدا على متانة العلاقات الفلسطينية الكويتية, مذكرا بأن الكويت من أوائل الدول التي دعمت القضية الفلسطينية ولا تزال القضية الفلسطينية هي القضية الأولى بالنسبة لها.

وأثنى السفير الكويتي على نضالات شعبنا الفلسطيني خاصة في دفاعه عن أولى القبلتين وثالث الحرمين المسجد الأقصى، قائلاً: “ستبقى الكويت داعمة لهذا الشعب حتى نيل الحرية والاستقلال “.

من جهته، ثمن رئيس هيئة مكافحة الفساد موقف دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا المشرفة والداعمة للقضية الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية خاصة في الأمم المتحدة، ونقل براك تحيات القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس لأمير دولة الكويت.

واطلع براك السفير الكويتي على صورة الاعتداءات المستمرة من قبل جنود الاحتلال وقطعان مستوطنيه في القدس والقرى والبلدات المحيطة بها خاصة ما يجرى في العيسوية من ترويع للأهالي والأطفال والشيوخ واقتحام المنازل والعبث فيها وحملة الاعتقالات المستمرة.

وأكد أن الكويت ستبقى على موقفها الثابت والراسخ في دعم إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

الاخبار العاجلة