التجمع الوطني لأسر الشهداء يكرم الوزير أحمد عساف

2 سبتمبر 2019آخر تحديث :
التجمع الوطني لأسر الشهداء يكرم الوزير أحمد عساف

صدى الإعلام – رام الله:  كرّم رئيس التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين محمد صبيحات المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، على الدور الذي يقوم به الإعلام الرسمي في خدمة الشهداء وأسرهم والأسرى وذويهم.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير عساف وفدا من التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين، في مكتبه بمدينة رام الله، اليوم الاثنين.

وأكد عساف أن الشهداء هم أكرم منا جميعا، وأنهم وأسرهم والأسرى وذويهم هم خط أحمر فلسطيني، مشيرا إلى مواقف الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية الثابتة والحاسمة من قضية الشهداء والأسرى، عندما رفض سيادته استلام الضرائب الفلسطينية منقوص منها مخصصات أسر الشهداء والأسرى، منوها في الوقت نفسه لمقولة سيادته “لو بقي معنا قرش واحد فهو من حق أسر الشهداء والأسرى”.

وأضاف عساف أن هذا الموقف الوطني والثابت من الشهداء بدأ منذ اليوم الأول من مسيرة الثورة الفلسطينية، عندما خصص الشهيد ياسر عرفات صندوقا خاصا لرعاية أسر الشهداء، مضيفا أن هيئة الإذاعة والتلفزيون ومختلف مكونات الإعلام الرسمي  تضع على أولوياتها قضية الشهداء والأسرى، مضيفا أن هناك برامج عدة بهذا الشأن، وأن برنامجا جديدا سيخصص لأسر الشهداء والجرحى.

من جهته، أكد صبيحات أن أسر الشهداء تثمن عالياً هذا الموقف الصلب للرئيس محمود عباس، الذي عودنا على عدم التفريط بأيٍّ من الثوابت الفلسطينية، وفي مقدمتها صون ورعاية أسر الشهداء، وكافة الشرائح المناضلة من أبناء شعبنا الفلسطيني.

كما أشاد صبيحات بالدور الذي يقوم به الإعلام الرسمي لنصرة أسر الشهداء، مشيدا بالتطور الملموس الذي حققه الإعلام الرسمي بمختلف مكوناته، المرئي والمسموع والمكتوب.

الاخبار العاجلة