شركة أبل توضح حل مشكلة ظهرت في ساعاتها الذكية

3 سبتمبر 2019آخر تحديث :
شركة أبل توضح حل مشكلة ظهرت في ساعاتها الذكية

صدى الاعلام _ رام الله : كشفت شركة أبل الأمريكية عن اطلاق خطة لحل مشكلة وجدتها مؤخراً في شاشات ساعتها الذكية من الجيل الثاني والثالث، حيث أطلقت برنامجاً لاستبدال الشاشة الساعة، معترفة بإمكانية تشقق الحافة الدائرية لشاشة الساعة الذكية، بما فيها ساعة نايك بلس.

وإن برنامج الاستبدال قد يتضمن نماذج الساعة الذكية التي ستباع في الشهر المقبل، لكن البرنامج لا يغطي النماذج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والسيراميك التي تستخدم نوعاً مختلفاً من الشاشات، وفقاً لموقع لبنان 24

ويمكن للمستخدمين التحقق من مستند دعم أبل للحصول على مزيد من التفاصيل حول الأجهزة المؤهلة، ولكن للتلخيص، فإن أبل مستعدة لإصلاح هذه النماذج مجاناً:

– Watch Series 2: المباعة بين شهري أيلول 2016 و 2017.

– Watch Nike+ Series 2: المباعة بين شهري تشرين الاوّل 2016 و 2017.

– Watch Series 3 GPS و Watch Series 3 GPS+Cellular: المباعة بين شهري أيلول 2017 و 2019.

– Watch Nike+ Series 3 GPS و Watch Nike+ Series 3 GPS+Cellular: المباعة بين شهر تشرين الأوّل 2017 وشهر أيلول 2019.

الاخبار العاجلة