سيصبُّ في صالح الفريق.. زميل الأمس يتمنى استمرار غياب ميسي عن برشلونة أمام دورتموند

5 سبتمبر 2019آخر تحديث :
سيصبُّ في صالح الفريق.. زميل الأمس يتمنى استمرار غياب ميسي عن برشلونة أمام دورتموند

صدى الاعلام _ رام الله : يعد طبيعياً أن يتمنى لاعب الفريق الخصم غياب أبرز نجوم منافسه في المباريات، ليعطي أفضلية نسبية لفريقه من أجل تحقيق الفوز، لكن أن تأتي من زميل الأمس، هذا هو الجديد واللافت في القصة، حيث اعترف باكو ألكاسير مهاجم بروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة السابق، بأن الغياب المحتمل للأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البارسا، عن مباراة الفريقين المرتقبة في دوري أبطال أوروبا، سيصبُّ في صالح أسود الفيستيفال.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 17 سبتمبر/أيلول الجاري، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، معقل دورتموند، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال ألكاسير في تصريحات نقلتها صحيفة Sport الإسبانية، عندما سئل عن رأيه في الغياب المحتمل للبرغوث عن مباراة الفريقين المقبلة، فأجاب «سيكون من الأفضل بالنسبة لنا عدم مشاركة ميسي، كما هو الحال مع فالنسيا الذي سيواجه البارسا قبلها في الليغا» .

وأضاف «من الواضح أن ليو يمنح الفريق شيئاً لا يمكن لأحد غيره إضافته»، ليضيف مازحاً: «بإمكانه الانتظار لأطول فترة ممكنة قبل العودة» .

وأكد الدولي الإسباني أن مواجهة فريقه السابق ستزيد حماسه ورغبته في الظهور بأفضل مستوى، لاسيما عند لقاء زملائه وأصدقائه القدامى في برشلونة.

وتطرق ألكاسير للحديث عن زميله الإنجليزي غادون سانشو، صاحب الـ19 عاماً، مؤكداً امتلاكه قدرات فنية متكاملة، تجعله مؤهلاً كي يصبح لاعباً كبيراً ومن بين الأفضل في العالم، حال استمرار تطوره.

وبسؤاله عن رأيه في فشل عودة نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى النادي الكتالوني، قال ألكاسير: «لست هناك، لكن من النادر بالنسبة للاعبين البقاء مع فريق واحد لسنوات طويلة، فالمعتاد هو التنقل بشكل دائم» .

واختتم حديثه قائلاً: «ما يمكنني قوله عن نيمار هو أنه لاعب رائع، ولقد أمضيت عاماً إلى جواره، وكانت تربطني به علاقة جيدة، لذا أتمنى له الأفضل دوماً» .

يذكر أن باكو ألكاسير قد انتقل من فالنسيا إلى برشلونة صيف 2016 مقابل 30 مليون يورو، ولم يشارك كثيراً مع الفريق لوجود الأوروغوياني لويس سواريز أساسياً أغلب المباريات، مما جعله يرحل معاراً إلى دورتموند صيف 2017، ثم بيع نهائياً في صيف 2018 العام الماضي مقابل 21 مليون يورو، وقدَّم مستويات كبيرة مع الفريق الأصفر.

الاخبار العاجلة