الشرطة تفض شجار وتقبض على 15 شخصا في قلقيلية

الشأن المحليرئيسي
8 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
الشرطة تفض شجار وتقبض على 15 شخصا في قلقيلية

صدى الاعلام _ قلقيلية :

فضت الشرطة اليوم شجاراَ وقع بين عدد من المواطنين في مدينة قلقيلية وألقت القبض على 15 شخصا من المشاركين والمتسببين في الشجار .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبناء على بلاغ ورد إلى عمليات شرطة قلقيلية حول وقوع شجار بين عدد من المواطنين في حي القرعان وسط مدينة قلقيلية وان هناك عدد من الإصابات في الشجار ومباشرة تحركت قوة من مركز شرطة المدينة والشرطة الخاصة والحراسات والمباحث العامة وتساندها قوة من كافة الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة قلقيلية وتساندهم قوة من الأمن الوطني والأجهزة الأمنية إلى مكان وقوع الشجار في الحي من أجل السيطرة عليه وإعادة الهدوء إلى الشارع العام حيث قامت الشرطة وبمساندة الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على 15 شخصا من المشاركين والمتسببين في وقوع الشجار في المدينة .

واستخدم المتشاجرون الحجارة والعصي والأدوات الحادة والزجاجات الحارقة أثناء الشجار مما أدى لوقوع عدد من الإصابات بينهم ومن بينهم من تم تحويله إلى المشفى الحكومي ومشفى وكالة الغوث في مدينة قلقيلية .

وتم حجز جميع المشاركين والمتسببين بالشجار  ليتم تحويلهم وعرضهم على النيابة العامة من أجل استكمال واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم جميعا حسب الأصول

كلمات دليلية
رابط مختصر