الشرطة تنظم ندوة استهدفت 80 ربة أسرة حول الجرائم الالكترونية في أريحا

12 سبتمبر 2019آخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 10:31 صباحًا
Mais02
الشأن المحلي
الشرطة تنظم ندوة استهدفت 80 ربة أسرة حول الجرائم الالكترونية في أريحا

صدى الاعلام _ اريحا : نظمت الشرطة اليوم ندوة حول الجرائم الالكترونية والابتزاز الالكتروني استهدفت 80 ربة أسرة في مدرسة بنات مخيم عقبة جبر، وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية  في محافظة اريحا والاغوار.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن هذه الندوة أقيمت على مدى 3 ساعات  ونظمت من فرع العلاقات العامة والاعلام و التوجيه السياسي  في شرطة محافظة أريحا والأغوار للأمهات وربات البيوت ، وتخللها مشاركة فاعلة ومداخلات من المشاركات للحديث عن تجاربهن الشخصية .

وأشار العقيد ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات هو نشر التوعية في صفوف المشاركات من اجل الحفاظ عليهن من مخاطر الوقوع في الاشكاليات المترتبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ولتوعية اسرهن من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي وضرورة ابلاغ الشرطة والتواصل مع اداراتها المختصة في حال وقوع أي ابتزاز او انتهاك    .

وقدم الندوة  المقدم حسام سليمان  المفوض السياسي لشرطة المحافظة وتحدث خلالها عن العديد من التجارب والخبرات والقضايا التي قد تحدث ، وتلك التي تصل للشرطة والاخرى التي قد يتردد فيها الاشخاص عن الابلاغ، وحضر إطلاق هذه الندوة مديرة المدرسة نادرة عقل و عدد من المشرفات والمدرسات .

الاخبار العاجلة