حقق حلمه باللعب لإنتر ميلان.. لوكاكو «الغاضب» يهاجم مانشستر يونايتد ويؤكد سعادته في إيطاليا

13 سبتمبر 2019آخر تحديث :
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group H - Manchester United v Valencia - Old Trafford, Manchester, Britain - October 2, 2018 Manchester United's Romelu Lukaku is shown a yellow card by referee Slavko Vincic Action Images via Reuters/Lee Smith
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group H - Manchester United v Valencia - Old Trafford, Manchester, Britain - October 2, 2018 Manchester United's Romelu Lukaku is shown a yellow card by referee Slavko Vincic Action Images via Reuters/Lee Smith

صدى الاعلام _ رام الله : صبَّ المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو غضبه على إدارة مانشستر يونايتد والجهاز الفني للفريق بقيادة النرويجي أولي غونار سولسكاير، معتبراً أنهم جعلوه كبش فداء لإخفاقات الفريق في الموسم الماضي.

وانتقل لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي قبل بداية الموسم الحالي، مقابل 74 مليون جنيه إسترليني، ومنذ بداية الكالشيو سجَّل البلجيكي هدفين في المباراتين اللتين لعبهما النيراتزوري حتى الآن.

المهاجم المنحدر من أصول كونغولية قال إنه شعر بالظلم الشديد في مانشستر يونايتد، خصوصاً بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث كان عليه أن يتحمل اللوم على أي إخفاق يحققه الفريق، حتى لو لم يكن له يد فيه.

روميلو لوكاكو

وأخفق المانيو ليس فقط في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي الذي أنهاه بفارق 32 نقطة بعيداً عن الفائز مانشستر سيتي، وإنما فقد الفريق المركز الثاني الذي حققه في الموسم قبل الماضي، كما ابتعد عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

تصريحات لوكاكو التي نشرتها صحيفة Mirror البريطانية، جاءت في معرض الرد على انتقاد لاعب اليونايتد السابق والمحلل الحالي غاري نيفيل له ووصفه بأنه غير محترف، بسبب زيادة وزنه في الفترة الأخيرة من الموسم الماضي.

وتعليقاً على هذه النقطة قال المهاجم البلجيكي إن نيفيل لم يكلف نفسه السؤال عن سبب مشكلة زيادة وزنه، ولو سأل لعرف أنها بسبب مشكلة لديه في جهازه الهضمي، الذي تعرض لعطب جعله يخفق في هضم الطعام مثلما كان من قبل.

لهذا السبب كان أول ما اهتم به الجهاز الطبي لإنتر ميلان هو علاج مشكلة الجهاز الهضمي، وهو ما تحقق بالفعل، ليعود اللاعب إلى الوزن المناسب.

لوكاكو عرّج على انتقاله إلى إنتر ميلان، فقال إنه يعتبر نفسه قد حقق أحد أحلامه الكروية، مؤكداً أنه فوجئ بالحب الذي قوبل به في ميلان منذ وصوله لارتداء قميص النيراتزوري.

وقال مهاجم إيفرتون السابق، إنه شعر بعد قضاء 8 سنوات في البريمييرليغ، أن الوقت قد حان للرحيل وتجربة اللعب في بطولة جديدة، وكان عرض إنتر ميلان بالنسبة له بمثابة طوق الإنقاذ.

«كنت أنتظر منذ فترة، فرصة اللعب تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي، حيث لم تسنح لي فرصة اللعب تحت قيادته سواء عندما كان في يوفنتوس أو عندما تولى تدريب تشيلسي رغم اهتمامه بي».

كما أثنى لوكاكو على زملائه في إنتر ميلان واصفاً إياهم بالمجموعة المتميزة، التي تلعب تحت قيادة مدرب كبير وفي نادٍ طموح، يسعى إلى استعادة أمجاده الكروية، خاتماً تصريحاته بالقول: «أشعر أنني قمت بالانتقال الى المكان الصحيح بالفعل».

الاخبار العاجلة