الرئيس يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بيوم اعلان المملكة

23 سبتمبر 2019آخر تحديث :
الرئيس يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بيوم اعلان المملكة

صدى الاعلام _ رام الله : هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الإثنين، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بيوم اعلان المملكة.

ودعا سيادته في برقيتين منفصلتين، الله عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة الهامة عليكم وعلى المملكة وشعبها الشقيق بدوام التقدم والازدهار، مثمنا الانجازات الكبيرة التي تحققت في عهدكم الميمون في المجالات كافة.

وقال الرئيس: إن مواقف المملكة بقيادتكم الشجاعة والحكيمة ستظل محل اعتزاز ابناء الشعب الفلسطيني وقيادته، معربا عن تقديره لمواقف خادم الحرمين الداعمة والثابتة ودوره الهام تجاه فلسطين وشعبها في مختلف المراحل وفي جميع الظروف طول مسيرة النضال الوطني الفلسطيني، ما يؤكد عمق الالتزام بقضايا أمتنا والدفاع عن حقوقها والعمل على استعادة أراضيها ومقدساتها السليبة.

وعبر سيادته عن اعتزازه الكبير بأواصر الاخوة وروابط التقدير المتبادل التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدا بمواقف الدعم الثابتة التي تقفها المملكة ملكا وحكومة وشعبا إلى جانب شعبنا، عبر مسيرة نضاله من اجل نيل حقوقه واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

الاخبار العاجلة