الرئيس يستقبل وزير خارجية البحرين

24 سبتمبر 2019آخر تحديث :
الرئيس يستقبل وزير خارجية البحرين

صدى الاعلام _ رام الله :  استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم، في نيويورك، وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، على هامش أعمال الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأطلع سيادته، الوزير الضيف، على آخر مستجدات القضية الفلسطينية، ومجمل التطورات في ظل انسداد العملية السياسية بسبب القرارات الأميركية المدمرة لعملية السلام، واستمرار التصعيد الإسرائيلي، وممارساته العدوانية، وآخرها إعلان نتنياهو حول فرض السيادة الإسرائيلية على غور الأردن وشمال البحر الميت وعدد من المستوطنات، إضافة إلى استمرار إسرائيل بحجز أموال الضرائب الفلسطينية (المقاصة)، في انتهاك واضح وصريح للمواثيق والمعاهدات الدولية.

وأكد سيادته أهمية الدور الذي تلعبه البحرين في دعم القضية الفلسطينية، على جميع الصعد، مشددا أهمية تنسيق المواقف على الصعيد الدولي لحشد الدعم للقضايا العربية.

وحضر اللقاء: أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، ونائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، ووزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، ومندوب فلسطين لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور.

الاخبار العاجلة