الرئيس يهنئ نظيره الأوزبكي لمناسبة الذكرى الـ 25 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين

24 سبتمبر 2019آخر تحديث :
الرئيس يهنئ نظيره الأوزبكي لمناسبة الذكرى الـ 25 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين

صدى الاعلام _ رام الله : هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، رئيس جمهورية أوزبكستان شوكت ميرزييايف، لمناسبة الذكرى الخامسة العشرين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وقال الرئيس في برقية بعثها للمناسبة: “يسعدنا أن نتقدم لفخامتكم، ومن خلالكم لحكومة ولشعب أوزبكستان الشقيق، باسم دولة فلسطين، وشعبها، وباسمي شخصيا بأحر التهاني القلبية، متمنين لكم ولبلدكم، ولشعبكم المزيد من التقدم والازدهار”.

وتابع سيادته، “إن علاقات الأخوة والتعاون البناء القائمة بين شعبينا وبلدينا منذ ربع قرن من الزمان، لم تتوقف عن النمو والتطور، فقام البلدان بالتواصل والتعاون في المجالات كافة، وحققا إنجازات مثمرة، وأصبحت هذه العلاقات مصدر اعتزاز كبير لبلدينا”، مؤكدًا بأننا نولي اهتماما بالغا لتطوير هذه العلاقات، وفتح آفاق جديدة أمامها ونحن على أتم الاستعداد لبذل وتعزيز الجهود المشتركة لمواصلة دفع التعاون الأخوي بيننا لما فيه خير شعبينا وبلدينا.

وأكد سيادته أن شعبنا يتابع على الدوام بإعجاب كبير مسيرة التطور والبناء التي تشهدها جمهورية اوزبكستان، وبالإدارة والحكمة التي تتحلى بها قيادتها وشعبها، من أجل تحقيق المزيد من التطور والازدهار.

وأعرب عن تقديره لمواقف الجمهورية الأخوية الداعمة لحقوق شعبنا في جميع المحافل، وعلى المستويات كافة، وصولا لإنهاء الاحتلال لبلادنا، وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، مدينة التسامح والتعايش والسلام.

الاخبار العاجلة