زيدان “سعيد” برقمه القياسي.. ويشيد برودريجيز وكروس

19 سبتمبر 2016آخر تحديث :
زيدان “سعيد” برقمه القياسي.. ويشيد برودريجيز وكروس
أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، بلاعبه الكولومبي خاميس رودريجيز، وبالصلابة التي قدمها لاعبو فريقه، أمام إسبانيول، في المباراة التي انتهت بفوز الريال (2ـ0) في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني.
وقال زيدان، بحسب ما نقل عنه موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني: “كان لدينا تركيز عالٍ خلال المباراة، وهو ما نريده في كل المباريات. لعبنا أمام خصم صعب. الشوط الثاني كان أصعب، وكانت هناك الكثير من المبارزات فيه”.
وأضاف: “عانينا خلال المباراة. كان هناك ضغط كبير من لاعبي إسبانيول. أنا راضٍ عن أداء فريقي، خاصة وأننا نلعب خارج ملعبنا، وحسمنا المباراة بشكل جيد”.
وحول خاميس رودريجيز، صاحب الهدف الأول في المباراة، قال :”لقد قام بعمل فردي رائع، وسجل هدفًا رائعًا. تحرك بشكل رائع. أنا سعيد بما يقدمه معنا”.
وعن إصابة كاسيميرو، خلال اللقاء، قال: “مثل هذه الأمور تحدث في المباريات (الإصابات والطرد). كان لدينا توني كروس، ولعب بطريقة جيدة، وحافظ على وسط الملعب، بالطريقة المطلوبة”.

واختتم: “تسجيل الأرقام القياسية أمر أحبه بكل تأكيد؛ لأن هذا انعكاس للعمل الذي يقوم به الفريق. الدوري لا يزال طويل جدًا. نريد الحصول على النقاط في كل مباراة. لدينا الآن أربع انتصارات، وهذا أمر جيد”.

وعادل زيدان مع ريال مدريد، الرقم القياسي المسجل باسم جوارديولا مع برشلونة، في عدد مرات الفوز المتتالي بالدوري الإسباني، 16 فوزًا.

الاخبار العاجلة