ايطاليا تحقق فوزا مستحقا على بلجيكا في أمم أوروبا

14 يونيو 2016آخر تحديث :
ايطاليا تحقق فوزا مستحقا على بلجيكا في أمم أوروبا

حقق المنتخب الايطالي، الليلة، انتصارا ثمينا على منتخب بلجيكا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى على استاد بارك أولمبيك ليون ضمن منافسات المجموعة الخامسة لبطولة أمم أوروبا.

واستحق منتخب ايطاليا الفوز بعد تقديمه اداء جيدا خلال مجريات اللقاء، بينما لم يقدم منتخب بلجيكا الأداء المطلوب واعتمد على التسديد من خارج صندوق الجزاء، رغم وجود كوكبة من النجوم في صفوف المنتخب،وبذلك تصدرت ايطاليا المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما جاء منتخب بلجيكا في المركز الرابع بدون رصيد.

واستطاع لاعبو ايطاليا من انهاء الشوط الأول لصالحهم بهدف وحيد تحقق في الدقيقة الـ32 عبر لاعب بولونيا ايمانويلي جياكيريني الذي استغل تمريرة من زميله بونوتشي ليسدد الكرة قوية من مسافة قريبة بالشباك البلجيكية.

الشوط الثاني شهد محاولات من منتخب بلجيكا لتسجيل هدف التعادل وسط دفاع قوي وعودة للخلف من لاعبي ايطاليا ما صعب المهمة البلجيكية، وفي الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء، عزز مهاجم ساوثهامتون الانجليزي غرازيانو بيليه من تقدم بلاده باحرازه الهدف الثاني.

وفي لقاء آخر ضمن نفس المجموعة، تعادل منتخب السويد بقيادة نجمه زلاتان ابراهيموفيتش مع منتخب ايرلندا الشمالية بهدف لمثله، ليتقاسم المنتخبان المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد نقطة لكليهما.

الاخبار العاجلة